نتيجة وملخص مباراة الدفاع الحسني الجديدى وتهضة الزمامرة الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة الدفاع الحسني الجديدى وتهضة الزمامرة الدوري المغربي

نتابع نتيجة وملخص مباراة الدفاع الحسني الجديدى ونهضة الزمامرة التى اقيمت مساء اليوم 18 اغسطس ضمن منافسات الجولة ال23 فى منافسات اياب الدور الثاني الدوري المغربي، حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد بن أحمد العبدي ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الدفاع الحسني الجديدى ونهضة الزمامرة

يلتقي فريقي الدفاع الحسني الجديدي ونهضة الزمامرة، مساء اليوم على ارض ستاد بن أحمد العبدي حيث يحتل الدفاع الحسني الجديدي الترتيب الثامن برصيد 28 نقطة في المقابل يتواجد نهضة الزمامرة في الترتيب التاسع في جدول البطولة بعدد 25 نقطة في اياب الدور الثاني من الإسبوع ال23 من بطولة الدوري المغربي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء فريق نهضة بركان مع فريق الدفاع الحسني الجديدي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين المغربي فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

توقيت الدفاع الحسني الجديدي مع نهضة الزمامرة
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى الأردن

نتيجة وملخص مباراة الدفاع الحسني الجديدى ونهضة الزمامرة
انتهت مباراة الدفاع الحسني الجديدى ونهضة الزمامرة بفوز فريق الدفاع الحسني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المغربي

إغلاق