نتيجة مباراة الخور والشحانية دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة الخور والشحانية دوري نجوم قطر

نعرض نتيجة مباراة الخور والشحانية في منافسات الدوري القطري للمحترفين على ارض ستاد الجنوب مساء اليوم 20 من اغسطس في مباريات اياب الجولة الثانية والعشرون من البطولة القطرية ونتابع اللقاء في بث مباشر لايف عبر koraon.

 

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة الخور ضد الشحانية في بث مباشر لايف ضمن مواجهات الجولة ال22 من مباريات الاياب في الدور الثاني فى بطولة دورى نجوم قطر حيث يستضيف ملعب الجنوب اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الخور والشحانية بث مباشر

بث مباشر مباراة الخور مع الشحانية اليوم في دورى نجوم قطر حيث يدخل فريق الخور المباراة وهو يتواجد في الترتيب ال11 بعدد 16 نقطة، فيما يحتل فريق الشحانية المركز الاخير برصيد 15نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة الخور والشحانية فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الثاني والعشرون من بطولة دوري نجوم قطر يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري نجوم قطر بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الخور والشحانية
انتهت مباراة الخور والشحانية بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى القطرى

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي

إغلاق