نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي الدوري التونسي

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي الدوري التونسي

نتابع نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي، التى اقيمت اليوم السبت الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري التونسي.

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي

حيث يدخل فريق الترجي اللقاء وهو يحتل المركز الأول برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نظيرة النجم الساحلي في المركز الرابع عشز برصيد 33 نقطة بجدول ترتيب الدوري التونسي، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري التونسي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء الترجي والنجم الساحلي ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري التونسي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي بطولة الدوري التونسي
الساعة 05:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 04:30 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الترجي والنجم الساحلي بطولة الدوري التونسي
انتهت مباراة الترجي والنجم الساحلي بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في بطولة الدوري التونسي

إغلاق