نتيجة مباراة البحرين ومدغشقر كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة البحرين ومدغشقر كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة البحرين ومدغشقر، اليوم الخميس الموافق 20 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، ونتابع المباراة Bahrain vs Madagascar من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم، عبر موقع كورة أون kora on.

مشاهدة مباراة البحرين ومدغشقر

نتابع مباراة البحرين ومدغشقر على ستاد الأمير تركي بنادي الرياض، عبر موقع كورة أون kora on، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، كما يمكن متابعة المواجهة عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية بأفضل صوت وصورة بجودة عالية دون تقطيع.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
مباريات بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، مباراة البحرين ومدغشقر،  ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه مجانيه يقدمها لكم  متابعينا موقع كورة أون kora on حصريًا لحظة بلحظة، بين البحرين ومدغشقر، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، من خلال يلا كورة اليوم لحظة بلحظة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة مجانًا.

نتيجة مباراة البحرين ومدغشقر بطولة كأس العرب تحت 20 سنة
حقق البحرين الفوز على نظيرة مدغشقر، بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

إغلاق