أهداف مباراة الاهلي اليوم امام الرجاء

أهداف مباراة الاهلي اليوم امام الرجاء

ينقل إليكم موقع “الأهلي أون” توقيت مباراة الأهلي والرجاء المغربي المرتقبة في ذهاب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2021 والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب استاد السلام في مساء اليوم السبت الموافق 16 من إبريل الجاري على أن تقام مباراة الإياب من هذا الدور في الأسبوع المقبل.

توقيت مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تأخير موعد بداية مباراة الأهلي والرجاء المغربي ساعة. بناء على رغبة الفريق المصري المستضيف لأحداث هذا اللقاء، حتى يتناسب مع شهر رمضان الكريم. لذلك سوف تنطلق هذه المباراة في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر إبريل الحالي، في تمام الساعة:

  • 10.00 مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 9.00 مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 11.00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 12.00 صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021

لن تكون مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021. بل أن القناة المصرية الأرضية سوف تنقل هذا اللقاء أيضاً. خاصة أن المارد الأحمر هو الفريق صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة. لذلك يمكن لعشاق الفريقين العربيين في هذه المباراة متابعة على قناة مشفرة وأخرى أرضية, وهما كما يلي:

  1. beIN Sports 3HD.
  2. ON Time Sports الأرضية.
مباراة الأهلي والرجاء المغربي
مباراة الأهلي والرجاء المغربي

صعود المارد الأحمر والرجاء العالمي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021

كان فريق الأهلي المصري قد حصد بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021. بعد أن حل وصيفاً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط؛ خلف فريق ماميلودي صن داونز صاحب الصدارة.

بينما تمكن فريق الرجاء البيضاوي المغربي من التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية على رأس المجموعة الثانية. بعد أن حصد 15 نقطة متفوقاً على فريق وفاق سطيف الجزائري صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة.

طرف مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2021 مع الفائز من هذه المواجهة

بناء على القرعة التي أجريت في الأيام السابقة والتي حددت المباريات الأربعة في الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2021، وكذلك مواجهتي الدور النصف من البطولة، حيث حددت هذه القرعة أن الفائز من لقاء الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي سوف يلتقي مع الفائز من مباراة وفاق سطيف والترجي التونسي في المربع الذهبي.

تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريق المصري والفريق المغربي في المسابقات المختلفة

لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات قد جمع الرجاء البيضاوي المغربي مع الأهلي المصري، حيث التقى الفريقان من قبل في 9 مواجهات. تمكن المارد الأحمر من الفوز في ثلاث مواجهات منها، فيما فاز الرجاء العالمي في مواجهتين. فيما خيم التعادل على نتيجة أربع مواجهات.

وكانت أحد المواجهات التي انتهت بالتعادل. هي المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في بطولة السوبر الأفريقية 2021-2020، والتي لعبت في ديسمبر الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. إلا أن فريق الأهلي استطاع حصد اللقب. بعد أن فاز بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي
مباراة الأهلي والرجاء المغربي

تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريق المصري والفريق المغربي في دوري أبطال أفريقيا

على الرغم من تفوق المارد الأحمر على الرجاء العالمي في عدد المواجهات التي فاز بها في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين. إلا أن الفريق المغربي يتفوق على الفريق المصري في عدد مرات الفوز على مستوى المنافسات الإفريقية وبالتحديد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن خلال الرجوع إلى تاريخ المواجهات بين الأهلي والرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا. فإننا نجد أن الفريقان قد تقابلا من قبل في هذه البطولة في 6 مواجهات، نجح الرجاء في الفوز في مواجهتين منها. بينما لم يتمكن الأهلي من الفوز سوى في مواجهة واحدة، وكان التعادل هو نتيجة الثلاث مواجهات المتبقية بين الفريقين.

https://www.youtube.com/watch?v=24SagKMMZLk

إغلاق