ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والشباب الدورى السعودى

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والشباب الدورى السعودى

انتهت مباراة الاتحاد والشباب Al Ittihad vs Al Shabab في مواجهة صعبة على الفريقين في منافسات بطولة دورى المحترفين السعودى مساء اليوم 29 من فبراير في الاسبوع ال20 من البطولة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط koraon مباشر في تحديث مستمر.

 

نتابع مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الشباب في بث مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الدورى السعودى والكرة العالمية ضمن منافسات الاسبوع العشرون من البطولة السعودية فى توقيت الساعة السابعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت فى مصر وهو يوافق الثامنة واربعون دقيقة مساء بتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من رابط koraon في تغطية شاملة..

مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر الدورى السعودى

بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع koraon ومشاهدة مباريات الدورى السعودى اليوم حصريا بافضل صورة وصوت من رابط البث المباشر الحصري في موقع كورة اون فى نقل مباشر للقاء اون لاين بجودة عالية.

نتابع مباراة فريق الاتحاد السعودي مع فريق الشباب في الجولة ال20 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في بث مباشر لمباراة اليوم حصريا لحظة بلحظة بدون تقطيع.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
يطولة الدورى السعودي – الجولة ال20
مباراة الاتحاد ضد الشباب
Al Ittihad vs Al Shabab
توقيت الساعة 07:40 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 08:40 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والشباب الدورى السعودى

انتهت مباراة الاتحاد والشباب بفوز فريق الاتحاد بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى السعودى

إغلاق