ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال أفريقيا 29-2-2020

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال أفريقيا 29-2-2020

نتيجة مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز Al Ahly vs Mamelodi Sun Downs مساء اليوم 29 من فبراير في منافسات ذهاب دور الثمانية من مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بث مباشر الاهلى اليوم من موقع كورة اون حصريا يلا كورة مباشر في منافسة نارية تجمع الفريقين نتابعها عبر رابط البث المجاني koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد ماميلودي صن داونز حصريا من خلال موقع كورة اون في تغطية مباشرة لايف في منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي فى  منافسة من الصعب التوقع بنتيجتها حيث تقام المباراة التى تجمع الفريقين على ارض ملعب السلام ويمكن مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon مباشر بجودة عالية.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر

يلا كورة مباشر مباراة الزمالك اليوم في دورى الابطال الافريقي حصريا حيث يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لمتابعى كرة القدم الافريقية والعربية في متابعة شاملة لمباريات دوري أبطال أفريقيا حيث ننقل اللقاء في بث حي مباشر لحظة بلحطة من رابط koraon مباشر بافضل صورة وصوت في نقل حصري لمباراة الأهلي اليوم في  بث مباشر مباريات اليوم مجانا.

يطولة دوري أبطال أفريقيا – الدور ربع نهائي
مباراة الأهلي ضد ماميلودي صن داونز
Al Ahly vs Mamelodi Sun Downs
الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الأهلي وصن داونز  بفوز المارد الاحمر بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات دوري أبطال أفريقيا

https://youtu.be/w8PqaC8VQpk

إغلاق