ملخص مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

يستضيف ملعب السلام مباراة الأهلي وصن داونز التى تقام في منافسات دو ال8 من بطولة دوري ابطال افريقيا مساء اليوم السبت 29-2-2020، ونتابع لقاء Al Ahly vs Sun Downs عبر رابط koraon في بث مباشر لمواجهات بطولة دوري ابطال افريقيا يلا كورة مباشر الاهلي حصريا اليوم من خلال موقع كورة اون في متابعة مستمرة للقاء.

 

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

يدخل الأهلي مباراة اليوم ويرغب في حسم اللقاء لصالحه على ارضه وبين جمهوره قبل لقاء الاياب الذى يقام في جنوب افريقيا بث مباشر الأهلي حصريا عبر موقع كورة اون في بث مجاني حصري بجودة عالية من رابط koraon مباشر في اطار في منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي بث مباشر مباريات اليوم مجانا.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر دوري ابطال افريقيا

نتابع من خلال موقع كورة اون بث مباشر الاهلى ضد صن داونز في نقل حصري مجانا بدون تقطيع في اطار منافسات دور الثمانية من البطولة الافريقية في تحديث مستمر اون لاين بجودة عالية وافضل صورة وصوت عبر رابط koraon مباشر ويمكن متابعة مشاهدة مباريات اليوم مجانا في تحديث مستمر دقيقة بدقيقة.

يطولة دوري أبطال أفريقيا – الدور ربع نهائي
مباراة الأهلي ضد صن داونز
Al Ahly vs Sun Downs
توقيت الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 06:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 07:00 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

حقق فريق الاهلى الفوز بهدفين دون رد على نظيره فريق صن داونز في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة دورى الابطال الافريقي

إغلاق