نتيجة مباراة الأهلي وسحاب الدوري الأردني

نتيجة مباراة الأهلي وسحاب الدوري الأردني

نتابع نتيجة مباراة الأهلي وسحاب في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون مساء اليوم 19 اغسطس ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب عمان الدولي اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الأهلي وسحاب بث مباشر

تنطلق مباراة الأهلي وسحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني حيث يدخل فريق الأهلي اللقاء وهو في المركز الاخير بدون نقاط في جدول ترتيب البطولة، في المقابل يدخل فريق سحاب المباراة وهو يتواجد في الترتيب العاشر بعدد ثلاثة نقاط، في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الأهلي فريق سحاب التى تقام في منافسات الاسبوع ال5 في بطولة الدوري الاردني للمحترفين بجودة عالية وتحديث مستمر دقيقة بدقيقة بدون تقطيع.

يلا كورة مباشر متابعة مباراة الاهلي مع سحاب في الدورى الاردني حصريا من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

موعد مباراة الأهلي ضد سحاب بطولة الدوري الأردني للمحترفين
توقيت الساعة 03:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
توقيت الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الاهلى وسحاب بطولة الدوري الأردني
انتهت مباراة الاهلى وسحاب بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدوري الأردني

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وليون

 

إغلاق