نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعقبة درع الاتحاد الأردني

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعقبة درع الاتحاد الأردني

تنطلق مباراة الأهلي والعقبة بث مباشر، اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al-Ahly vs Aqaba، على ستاد الأمير محمد، ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد الأردني.

ويمكن متابعة مباراة الأهلي والعقبة عبر موقع كورة أون kora on، في نقل مباشر وحصري وبدون تقطيع خلال yallakora وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين عبر bein sports بث مباشر.

مشاهدة مباراة الأهلي والعقبة

وفي مباراة تجمع بين الأهلي والعقبة، يمكن مشاهدتها عبر البث المباشر لموقع كورة أونKora on، لحظة بلحظة من خلال yallakora، بجودة عالية دون تقطيع مباشر أون لاين bein sports، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الأمير محمد، ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد الأردني، وننقل المباراة خلال البث المباشر بموقع كورة أون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الأهلي والعقبة، على ستاد الأمير محمد، ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد الأردني، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora on، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية خلال yallakora، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين عبر bein sports لحظة بلحظة.

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والعقبة بطولة درع الاتحاد الأردني
حقق فريق الأهلي الفوز على نظيرة العقبة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير محمد، ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد الأردني.

إغلاق