نتيجة مباراة أياكس أمستردام وميتييلاند دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة أياكس أمستردام وميتييلاند دوري أبطال أوروبا

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة أياكس أمستردام وميتييلاند مباشر في منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 3 من نوفمبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب م أم سي أيتش في إطار انطلاق منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وميتييلاند

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وميتييلاند التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب م أم سي أيتش اللقاء الذى يجمع بين فريقي أياكس أمستردام وميتييلاند مساء اليوم في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مبارايات اليوم

سوف تنقل مباراة أياكس أمستردام مع ميتييلاند شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 2  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي جواد بدة ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ضد ميتييلاند فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر رابط البث المباشر من koraon يوتيوب لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم حصريا من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر اون لاين.

مباراة أياكس أمستردام وميتييلاند دوري أبطال أوروبا
الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة أياكس أمستردام وميتييلاند بفوز فريق اياكس بهدفين مقابل هدف في منافسات دوري أبطال أوروبا

إغلاق