نتيجة مباراة ألمانيا وأوكرانيا دوري أمم أوروبا

نتيجة مباراة ألمانيا وأوكرانيا دوري أمم أوروبا

يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب أوكرانيا، مساء اليوم السبت 14 من نوفمبر في منافسات دوري أمم أوروبا حيث يلتقي المنتخبين في منافسات الاياب من دور المجموعات وننقل مباريات دوري الأمم الأوروبية من  موقع كورة اون مباشر.

 

يلتقي منتخبي ألمانيا وأوكرانيا مساء اليوم في إطار منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث يلتقي المنتخبين في لقاء الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز ألمانيا بهدفين مقابل هدف

مشاهدة مباراة ألمانيا وأوكرانيا

يدخل المنتخب  الالمانى اللقاء وقد حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاثة مواجهات بينما حقق منتخب أوكرانيا الفوز في مبارتين ولاحقته الهزيمة في مبارتين وننقل مباريات دوري الأمم الأوروبية حصريا عبر koraon من رابط اتش دي.

يتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتصدر المنتخب الاسباني المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يحتل المنتخب الأوكراني الترتيب الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل منتخب سويسرا الترتيب برصيد نقطتين فقط.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشر لمباراة ألمانيا وأوكرانيا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي مباشر في انطلاق فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية ونتابع من رابط البث المباشر بموقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

نتابع المباراة عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 وهى الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أمم أوروبا ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر koraon من رابط اتش دي وتحديث مستمر اون لاين.

مباراة ألمانيا وأوكرانيا دوري الأمم الأوروبية

الساعة الثامنة الا الربع بتوقيت فى جرينتش
الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت فى مصر
الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت فى السعودية
الساعة الثانية عشر الا الربع بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة ألمانيا وأوكرانيا بفوز منتخب المانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات دوري أمم أوروبا

إغلاق