ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الإسباني بدون تقطيع

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الإسباني بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي بفوز فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المواجهة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي يستئنف فريق أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الجارية بمواجهة مرتقبة صعبة ستكون أمام فريق ليفانتي.

ويسعي أتلتيكو مدريد في إستكمال مسيرة الفوز الذي حققها في الفترة الماضية، بالفوز علي فريق ليفانتي في مباراة اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة لخطف المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا الإسبانية من فريق إشبيلية.

ويطمح فريق ليفانتي من تحقيق عنصر المفاجأة ومباغتة لاعبي فريق أتلتيكو مدريد والفوز وخطف الثلاث نقاط الذي ستحسن وضع الفريق بصورة كبيرة في جدول الترتيب

وكان فريق أتلتيكو مدريد تمكن من الفوز في الجولة الماضية علي فريق بلد الوليد بصعوبة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني في المباراة، بينما فريق ليفانتي يدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد الفوز علي إسبانيول في الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

يستضيف ملعب سيتوات دي فالنسيا مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي، المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير تنفيذا لقرارات الاتحاد الإسباني بمنع توافد الجماهير في المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين، خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

وستذاع مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق علي محمد علي.

كما يمكن لزوارنا متابعة أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي أونلاين عن طريق خدمة البث المباشر الذي نقدمه من خلال موقعنا كورة أون الخدمة المجانية الذي نقدمها بإضافة بث حي لجميع المباريات بمختلف الجودات لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت للإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي أتلتيكو مدريد وليفانتي بفوز أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشىء في منافسات الاسبوع ال31 من بطولة الدورى الاسبانى

إغلاق