نتيجة مباراة ميلان وليتشو في عودة الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان وليتشو في عودة الدوري الإيطالي

نجح فريق الميلان الإنتصار علي فريق ليتشو بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد في الظهور الأول في الدوري الإيطالي بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

نققدم من خلال موقع كورة أون خدمة نتيجة مباراة ميلان وليتشو المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الطرفين حاليا ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ميلان وليتشو إنتهي الشوط الأول من مباراة ميلان وليتشو الممتعة بتقدم الميلان بهدف نظيف سجله اللاعب صامويل كاستييخو في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وكان الشوط الأول من المباراة بأداء ممتع للغاية من لاعبي فريق الميلان وظهور اللاعبين بأداء جيد في مختلف المراكز، وتمكنوا من إنهاء الشوط الأول بتقدمهم بهدف نظيف.

ويسعي الميلان من مصالحة جماهيره بالفوز اليوم علي ليتشو وتحقيق الثلاث نقاط الغالية، وذالك بعد الخروج الصادم من الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا علي أيد فريق اليوفنتوس.

مباراة ميلان وليتشو

وتقام مباراة ميلان وليتشو في الوقت الحالي علي ملعب فيا دل ماري بدون حضور الجماهير الظاهرة التي تشهدها الملاعب الإيطالية لأول مره بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الميلان المركز الثامن برصيد 36 نقطة من أصل 26 مشاركة، الفريق الذي عليه عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له في الكالتشيو الإيطالي الموسم الجاري لإنهاء الموسم بمركز يليق بمكانة وجماهير الميلان.

بينما يتواحد فريق ليتشو في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة من أصل 26 مباراة.

بث مباشر مباراة ميلان وليتشو

وتذاع مباراة ميلان وليتشو عبر قناة sport tv 1 potugal و sky calccio 2 و rena sport 2 ، بعد إعلان شبكة قنوات بين سبورتس عن عدم نقلها للمباريات المتبقية من منافسات الدوري الجاري.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ميلان وليتشو من خلال موقعنا كورة أون لمعرفة النتيجة النهائية من المباراة الرائعة، وذالك من خلال خدمة البث المباشر الذي نقدمها لزوارنا لمتابعة أحداث المباريات مجانا وبدون أي تقطيع.

نتيجة مباراة ميلان وليتشو

فاز الميلان علي ليتشو بأربع أهداف مقابل هدف في ظهور جيد ظهر فيه لاعبي الميلان، سجل أهداف لاعبي الميلان صامويل كاستييخو وجياكومو بونافينتورا وأنتي ريبيتش ورفائيل لياو، بينما سجل هدف فريق ليتشو الوحيد اللاعب ماركو مانكوسو من ركلة جزاء.

إغلاق