قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب مباراة النصر والسد

قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب مباراة النصر والسد

قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب مشاهدة مباراة النصر والسد فى بث مباشر Al Nasr vs Al Sadd فى منافسات الدور ربع النهائى من بطولة دورى ابطال آسيا حيث نتابع اللقاء مباشرة على قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب فى اقوى مباريات الدور ربع النهائى حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بدون تقطيع من موقع كورة اون فى بث مباشر لايف.

 

منصة الاتحاد الاسيوي يوتيوب

من خلال البث المباشر على اليوتيوب نعرض لكم  المنصة الرسمية لقناة الاتحاد الاسيوي على اليوتيوب حيث يتم متابعة مباراة النصر مع السد القطرى Al Nasr vs Al Sadd ضمن لحظة بلحظة فى منافسات الدور ربع النهائى من دورى ابطال اسيا 2018-2019 بث مباشر مباريات اليوم على اليوتيوب .

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوى بث مباشر

بث مباشر قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب مشاهدة مباراة النصر السعودى مع السد القطرى فى بث مباشر ومتابعة مستمرة فى منافسة نارية تجمع بين الفريقين على ارض ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مساء اليوم وتنطلق المباراة فى توقيت الساعة السابعة الا الربع مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الثامنة الا الربع مساء بالتوقيت فى السعودية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

نتيجة وملخص مباراة النصر والسد دوري ابطال اسيا

انتهت مباراة النصر والسد بفوز فريق النصر السعودى على السد القطرى بهدفين مقابل هدف فى لقاء شهد سيطرة هجومية متبادلة من لاعبى الفريقين اغلب فترات اللقاء وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

انطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية من الجانبين ونجح لاعبى النصر فى تسجيل هدف اخر فى خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

إغلاق