أهداف مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج دوري ابطال اوروبا

أهداف مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج دوري ابطال اوروبا

يقدم موقع كورة اون رابط مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج التى تقام في الدور نصف نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا مساء اليوم 18 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين Paris Saint-Germain vs Leipzig، على ارض ستاد النور.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

نجح  باريس سان جيرمان في الوصول الى الدور نصف نهائي عقب تحقيق الفوز على فريق فريق أتالانتا بهدفين مقابل هدف في منافسات دور ربع النهائي ويسعى سان جيرمان الى مواصلة المنافسة والتتويج باللقب دورى الابطال الاوروبي للمرة الاولي في تاريخه ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة لايبزيج اليوم

نجح فريق لابيزيج في الوصول الى نصف النهائي عقب ان تخطي فريق أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في دور ربع نهائي من البطولة حيث يدخل  لايبزيج اللقاء ويرغب في مواصلة تحقيق النتائج الجيدة والاداء المميز للفريق في بطولة دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية وتحديث مستمر عبر البث المباشر من رابط koraon لايف. .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات دور الثمانية من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يقدم موقع كورة اون متابعة حصرية لمباريات دورى ابطال اوروبا بدون تقطيع.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية

نهاية الشوط الاول مباراة باريس سان جيرمان 2 / 0 لايبزيج

 

مشاهدة مباراة الزمالك ونادي مصر

 

إغلاق