نتيجة مباراة لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ دوري أبطال أوروبا

نعرض نتيجة مباراة لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ Lokomotiv Moscow vs Red Bull Salzburg في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 1 من ديسمبر على ملعب RZD أرينا في مواجهات المرحلة الخامسة من اياب دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ

يلتقي فريقي لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ في مواجهات الاياب للجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر موقعنا ورة اون من رابط koraon اون لاين.

نعرض مباراة لوكوموتيف موسكو ضد ريد بول سالزبورغ التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ

يستقبل ملعب RZD أرينا اللقاء الذى يجمع بين فريقي لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ مساء اليوم في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم اون لاين.

مشاهدة مباراة لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ في بطولة دورى ابطال اوروبا عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية ويمكن متابعة اللقاء في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

توقيت الساعة 17:55 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 19:55 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:55 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 21:55 منتصف الليل بتوقيت الأمارات

انتهت مباراة لوكوموتيف موسكو وريد بول سالزبورغ بفوز فريق ريد بول بثلاثة اهداف مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا

إغلاق