جدول مباريات اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022.. مواجهات نارية لمصر وريال مدريد

جدول مباريات اليوم الخميس الموافق 3 فبراير  2022.. مواجهات نارية لمصر وريال مدريد

يشهد اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2021 العديد من المباريات الهامة في كافة البطولة حول العالم، حيث ستكون هناك عدد من المباريات التي ينتظرها الجمهور بشغف، يأتي أبرزها مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

 

كما سيشهد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 من شهر فبراير، بالإضافة إلى مباراة في كأس ملك إسبانيا.

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز مباريات اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022:

كأس أمم أفريقيا

يلتقي منتخب مصر مع نظير الكاميروني في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة بي إن ماكس 1 و2، الناقل الحصري لكأس الأمم الأفريقية.

كأس العالم للأندية

تنطلق اليوم مباريات كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات، حيث يلتقي فريق الجزيرة الإماراتي منظم البطولة مع بيراي التاهيتي في الدور التمهيدي لمونديال الأندية، وتُذاع عبر قناتي أبوظبي الرياضية (أسيا)، SSC 7 HD (الرياضية السعودية) على قمر عرب سات.

كأس ملك إسبانيا

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم أمام نظيره أتلتيك بلباو، لحساب لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

المباراة غير مذاعة عبر قنوات عربية ولكن من خلال بعض القنوات الأوروبية منها ” Premier Sports 1 HD الأيرلندية، Arena Sport 6 HD Croatia، القمر Eutelsat W2، Sport TV2 Potugal، القمر Hispasat 1B/1C/1D”.

أقرأ أيضًا
بث مباشر قناة بي إن ماكس 1 مشاهدة مباراة مصر الكاميرون

إغلاق