تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يستكمل نادي برشلونة مسيرته بكأس الملك بإسبانيا، وهذه المرة من خلال لقاء صعب جداً سيجري بينه وبين فريق إشبيلية، علي استاد رامون سانشيز بيزخوان، ضمن ذهاب دور النصف نهائي من بطولة الكأس.

 

الدور الماضي 

وكان برشلونة قد صعد إلى ذلك الدور، بعدما حقق الفوز المثير أمام غرناطة خلال ربع نهائي البطولة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، والآن سيتوجب عليه تجاوز فريق إشبيلية الذي وصل للمربع الذهبي بعدما حقق الفوز على نادي فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ومقرر أن يواجه الصاعد خلال هذا اللقاء أمام الصاعد من النصف نهائي الثاني، الذي سيجري بين فريقي أتلتيك بيلباو أمام ليفانتي.

الكأس هو أمل برشلونة 

وتعتبر بطولة كأس ملك إسبانيا هي الأمل الذي يتبقي أمام نادي برشلونة للحصول علي بطولة هذا العام، في الوقت الذي يتأخر فيه بالدوري الإسباني بحوالي 10 نقاط خلف صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد، وصعوبة التنافس بدوري الأبطال الأوروبي بالنظر إلى تواجد فرق أكثر جاهزية وقوة في الوقت الحالي.

وتجدر الإشارة بأن نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا يجري بنظام الذهاب والعودة، وبهذا فالفرصة أيسر نسبيًا لأبناء المدرب الهولندي رونالد كومان، إذا ما وضعنا في الحسبان، هناك لقاء عودة سيجري داخل الكامب نو.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

وستقام المباراة التي ستجمع بين فريقي إشبيلية أمام برشلونة، مساء غداً الأربعاء 10 فبراير 2021،
28 جمادى الآخر 1442، في تمام الساعة
22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، ولم يعلن عن القناة الناقلة.

علي استاد رامون سانشيز بيزخوان.

إقرأ ايضًا:

برشلونة يعاني من الإجهاد.. وثلاث إصابات جديدة

إغلاق