نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي الدوري الإيطالي

انتهى اللقاء الذي جمع يوفنتوس مع ليتشي Juventus vs Lychee، بفوز اليوفى برباعية نظيفة والتي من المقرر أن تقام الجمعة الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، على ستاد أليانز تورينو.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وليتشي

حيث يدخل فريق يوفنتوس المباراة وهو يحتل صدارة الكالتشيو برصيد 66 نقطة، فيما يحتل نظيرة ليتشي المركر الثامن عشر برصيد 25 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين يوفنتوس وليتشي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي بطولة الدوري الإيطالي
الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت المغرب

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

انتهى اللقاء الذى جمع يوفنتوس مع ليتشي في منافسات الدورى الايطالي بفوز اليوفي برباعية دون رد في لقاء شهد سيطرة هجومية من لاعبى اليوفنتوس على مدار اللقاء

إغلاق