ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا الدوري الإيطالي

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وبولونيا الدوري الإيطالي

انتهت مباراة يوفنتوس مع فريق بولونيا بفوز اليوفي بهدفين دون رد في المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا يستئنف فريق السيدة العجوز مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة مرتقبة مع فريق بولونيا، في الظهور الأول في الكالتشيو الإيطالي بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي إستمر ثلاثة أشهر متواصلة.

ويسعي فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز علي بولونيا في مباراة اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي، للتويج باللقب بنهاية الموسم الجاري.

ويأمل اليوفنتوس مصالحة جماهيره الإيطالية بالفوز وتقديم أداء جيد أمام بولونيا، في محاولة مصالحة الجماهير بعد الهزيمة الذي تلاقها في المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا أمام فريق نابولي، وضياع البطولة الذي كان ينافس عليها السيدة العجوز بقوة.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا

وأعلن ماوريسيو ساري المدرب الفني لليوفنتوس تشكيل الفريق الإساسي لمواجهة بولونيا، الذي تواجد فيه الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا بصورة أساسية.

وستنطلق مباراة يوفنتوس وبولونيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن عدم إذاعتها لجميع المباريات المتبقية من منافسات الدوري الإيطالي دون تعويض المشتركين بها، وذالك بعد عدم دفع القسط الأخير الخاص ببث المباريات للاتحاد الإيطالي.

وستذاع مباراة يوفنتوس وبولونيا عبر قناة sky calcio و sky sport uno و super sport 9 hd.

كما يمكن لجميع زوارنا مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا من خلال موقعنا كورة أون حيث نقدم خدمة البث المباشر لجميع المباريات بمختلف الجودات لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت، حتي يتمكن زائرنا من الإستمتاع بالمباريات بدون تقطيع.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا

انتهت مباراة يوفنتوس وبولونيا بفوز اليوفي بهدفان دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم في منافسات الكالتشيو الايطالي

إغلاق