نتيجة مباراة يوفنتوس الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 26/6/2020

نتيجة مباراة يوفنتوس الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 26/6/2020

انتهت المباراة التي جمعت بين يوفنتوس وليتشي Juventus vs Lychee، اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة بتوقيت مصر، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وليتشي

حيث من المقرر أن يلعب الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يدخل فريق يوفنتوس المباراة وهو يحتل صدارة الكالتشيو برصيد 66 نقطة، فيما يحتل نظيرة ليتشي المركر الثامن عشر برصيد 25 نقطة، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل اللقاء في بث مباشر من خلال موقع كورة أون kora on ومشاهدة مباريات اليوم الجمعة مباريات الدوري الإيطالي اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم، حيث يمكن متابعة مباراة يوفنتوس وليتشي، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة ثانية بثانية في بث حي مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون kora on من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيرة ليتشي، بأربعة أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

إغلاق