اهداف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدوري الاوروبي

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدوري الاوروبي

نتابع اهداف وملخص مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن Manchester United vs Copenhagen عبر موقع كورة اون مساء اليوم 10 من اغسطس فى منافسات الدور ربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي حيث يلتقى كلا من الفريقين على ارض ملعب راين إينرجي ستاديون ونتابع من موقع كورة اون مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن

نتابع في تغطية شاملة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن من موقع كورة اون في منافسات الدور الربع نهائي من بطولة الدورى الاوروبي حيث تجرى احداث اللقاء على ارض ستاد راين إينرجي ستاديون في منافسة يسعى فيها المان يونايتد الى تحقيق الفوز والصعود للدور التالي من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن ضمن منافسات بطولة الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الاوروبي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري الأوروبى
الساعة 7:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

اهداف وملخص مانشستر يونايتد وكوبنهاجن
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بفوز مانشستر يونايتد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين في ربع نهائي بطولة الدورى الاوروبي

إغلاق