نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية الدوري الأوروبي

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية Manchester United vs sellva التى تقام مساء اليوم 16 من اغسطس فى منافسات الدور نصف نهائي من بطولة الدوري الأوروبي حيث يلتقى كلا من الفريقين على ارض ملعب راين إينرجي ستاديون ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

نتابع في تغطية شاملة مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية من موقع كورة اون في منافسات الدور نصف نهائي من بطولة الدورى الاوروبي وقد نجح المان يونايتد في الوصل الى هذا الدور عقب ان حقق الفوز على فريق كوبنهاجن بهدف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

 

في المقابل نجح فريق إشبيلية في الوصول للدور نصف النهائي عقب ان فاز على فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف سوف تجرى احداث اللقاء على ارض ستاد راين إينرجي ستاديون في منافسة يسعى فيها الفريقين الى تحقيق الفوز والصعود للدور النهائي من البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري الأوروبى
الساعة 7:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

● يوسف سيف معلق لقاء
● إشبيلية χ مانشستر يونايتد
● الأحد – الدوري الأوروبي
● دور نصف النهائي
● 10:00 مساء مكة ، beIN HD1.

نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية بطولة الدوري الأوروبي
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي مانشستر يونايتد مع أشبيلية بفوز فريق أشبيلية بهدفين مقابل هدف في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي

إغلاق