نتيجة وملخص مباراة ليون وديجون الدوري الفرنسي

نتيجة وملخص مباراة ليون وديجون الدوري الفرنسي

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة ليون وديجون في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين مساء اليوم 28 من اغسطس حيث يلتقى الفريقين في انطلاق منافسات الجولة الثانية من ذهاب بطولة الدوري الفرنسي على ملعب غروباما ستايديوم ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين..

 

مشاهدة مباراة ليون وديجون بث مباشر

مشاهدة مباراة ليون مع ديجون فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يستضيف ملعب غروباما ستايديوم مباراة اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء ليون ضد ديجون ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الفرنسى فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الفرنسى للمحترفين
مباراة ليون ضد ديجون
الساعة 06:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 08:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة ليون وديجون
انتهي اللقاء الذى جمع فريقي ليون وديجون بفوز فريق ليون باربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى الفرنسي

إغلاق