نتيجة مباراة ليتشي وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ليتشي وسامبدوريا الدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين ليتشي وسامبدوريا Lecce vs Sampdoria، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة  من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد فيادل ماري.

بث مباشر مباراة ليتشي وسامبدوريا

حيث يدخل فريق ليتشي المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة، فيما يحتل نظيرة سامبدوريا المركر السابع عشر برصيد 26 نقطة ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإيطالي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة ليتشي وسامبدوريا، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين ليتشي وسامبدوريا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

نتيجة مباراة ليتشي وسامبدوريا بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق سامبدوريا الفوز على نظيرة ليتشي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق