نتيجة وملخص مباراة ليتشي وبريشيا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة ليتشي وبريشيا الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة ليتشي وبريشيا Lecce vs Brescia في منافسات الدوري الايطالى للمحترفين، مساء اليوم 22 من يوليو في اطار منافسات الجولة الـ35 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي على ارض ملعب باولو موتزا ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ليتشي وبريشيا

يلتقي فريقي ليتشي وبريشيا مساء اليوم في منافسات الدوري الإيطالي، حيث يتواجد فريق ليتشي في المركز ال18 من ترتيب الكالتشيو برصيد 29 نقطة حتى هذه الجولة وفي المقابل يحتل فريق بريشيا الترتيب ال19بعدد 24 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة ليتشي اليوم ضد بريشيا فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة ليتشي مع بريشيا في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

موعد مباراة ليتشي مع بريشيا
الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة ليتشي وبريشيا بطولة الدوري الإيطالي
انتهت مباراة ليتشي وبريشيا بفوز فريق روما بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب بطولة الدوري الإيطالي

إغلاق