نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية تصفيات أمم أفريقيا

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية تصفيات أمم أفريقيا

نتابع نتيجة مباراة ليبيا ضد غينيا الإستوائية في بث مباشر عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم الاحد 15 من نوفمبر الحالي حيث يلتقي المنتخبين في مواجهة العودة ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا 2022، ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية

نتابع في نقل حصري مباراة منتخب ليبيا ضد منتخب غينيا الإستوائية في بث مباشر عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم حيث يقام اللقاء في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا ويمكنكم متابعة اللقاء مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يلتقي منتخبى ليبيا وغينيا الإستوائية في لقاء الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز منتخب غينيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا في نقل مباشر لايف وتحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليبيا اليوم

تنقل مباراة ليبيا مع غينيا الإستوائية شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 7  الناقل الحصري للبطولة الافريقية بصوت المعلق الرياضي محمد بركات ويقدم موقع كورة اون للقاء اون لاين بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين للمباريات.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة ليبيا مع غينيا الإستوائية بث مباشر خدمة في مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

توقيت الساعة السابعة بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة التاسعة بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة العاشرة بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة العاشرة بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة الحادية عشر بتوقيت في الامارات

انتهت مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية بفوز منتخب غينيا بهدف دون مقابل في منافسات تصفيات أمم أفريقيا

إغلاق