نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا ولوكيزي الودية

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا ولوكيزي الودية

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا ولوكيزي التى تقام في اطار استعداد كلا من الفريقين للمباريات والبطولات الرسمية حيث تجري احداث اللقاء مساء اليوم 6 من سبتمبر ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة فيورنتينا ولوكيزي بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة فيورنتينا ضد لوكيزي حيث يلتقي الفريقين في منافسة ودية في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض الفريقين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي بث مباشر فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع ويمكن متابعة مباراة فيورنتينا ضد لوكيزي بث مباشر لايف بجودة عالية اون لاين.

توقيت مباراة فيورنتينا ضد لوكيزي
الساعة 5:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 7:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة فيورنتينا ولوكيزي
انتهت مباراة فيورنتينا ولوكيزي بفوز فريق فيورنتينا بخمسة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الودى الذى جمع بينهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

إغلاق