نتيجة وملخص مباراة جنوى وليتشي الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة جنوى وليتشي الدوري الإيطالي

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة جنوى وليتشي مساء اليوم 19 من يوليو في اطار مباريات الدوري الايطالي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ34 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي للمحترفين على ارض ملعب ماراتسي ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة جنوى وليتشي

بث مباشر مباريات اليوم حيث يواجه فريق جنوي نظيرة فريق ليتشي على ملعب ماراتسي في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة جنوي اليوم مع ليتشي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الدوري الايطالي – الجولة 34.
توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت في السعودية

نتيجة وملخص مباراة جنوى وليتشي

انتهت مباراة جنوى وليتشي بفوز جنوي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الـ34 من الدوري الايطالي للمحترفين

إغلاق