نتيجة وملخص مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت الدوري الاوروبي

نتيجة وملخص مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت الدوري الاوروبي

نتابع نتيجة وملخص مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت عبر موقع كورة اون مساء اليوم 6 من اغسطس فى منافسات اياب الدور ال16 من بطولة الدوري الأوروبي حيث يلتقى كلا من الفريقين على ارض ملعب سانت جاكوب بارك ونتابع من موقع كورة اون مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت

نتابع في تغطية شاملة مشاهدة مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت من موقع كورة اون في منافسات الدور السادس عشر من بطولة الدورى الاوروبي حيث تجرى احداث اللقاء على ارض ستاد سانت جاكوب بارك في منافسة نارية يسعى فيها كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز والصعود للدور التالي من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة باير ليفركوزن مع جلاسكو رينجرز ضمن منافسات بطولة الدور السادس عشر من بطولة الدوري الاوروبي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدوري الأوروبى
الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى جرينتش.
الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

نتيجة مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت
انتهت مباراة بازل واينتراخت فرانكفورت بفوز فريق بازل بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدوري الاوروبي

إغلاق