نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

نستعرض نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج Paris Saint-Germain vs Leipzig في دوري الابطال الأوروبي عبر موقع كورة اون مباشر مساء اليوم 18 من أغسطس حيث يلتقي الفريقين على ملعب النور، ضمن منافسات دور النصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي .

 

بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان مع لايبزيج في منافسات الدور نصف نهائي من بطولة دورى الابطال الاوروبي على ستاد النور وقد نجح باريس سان جيرمان في التأهل الى هذا الدور عقب ان حقق الفوز على فريق أتالانتا بهدفين مقابل هدف وفي المقابل صعد فريق لايبزيج عقب ان تخطى فريق أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل من خلال موقع كورة اون مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في نقل حصري مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى كرة القدم العالمية من رابط بث مباشر لايف دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر وجودة عالية بدون تقطيع.

بث مباشر مباريات اليوم ونتابع مباراة باريس سان جيرمان مع لايبزيج فى تحديث مستمر لمباريات دورى الابطال الاوروبي عبر koraon .

 

بطولة الدوري الأوروبى – نصف النهائي
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ
انتهت مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ بفوز فريق سان جيرمان بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة دورى ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة الزمالك ونادي مصر

إغلاق