نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك الدوري الأوروبي

نعرض نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك Inter Milan vs Shakhtar Donetsk التى اقيمت في منافسات الدوري الأوروبي مساء اليوم الأثنين الموافق 17 من أغسطس الجاري على ملعب إسبريت أرينا، ضمن منافسات دور النصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي .

 

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك

تنطلق مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك في منافسات الدور نصف نهائي من بطولة الدورى الاوروبي وقد نجح انتر ميلان في التأهل الى هذا الدور عقب ان حقق الفوز على فريق باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف وفي المقابل صعد فريق شاختار عقب ان تخطى فريق بازل باربعة اهداف مقابل هدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط كورة اون مباشر حيث نتابع مباراة انتر ميلان مع شاختار دونيتسك من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر لمباريات الدورى الاوروبي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

ننقل من خلال موقع كورة اون مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة انتر ميلان ضد شاختار دونيتسك مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى كرة القدم العالمية في بث مباشر لايف دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر وجودة عالية.

بطولة الدوري الأوروبى – نصف النهائي
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

نتيجة وملخص مباراة انتر ميلان وشاختار دونيتسك
حقق انتر ميلان الفوز على شاختار دونيتسك بخمسة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات نصف النهائي من الدورى الاوروبي

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان الدوري المصري

إغلاق