نتيجة وملخص مباراة الوحدات والعقبة الدوري الأردني

نتيجة وملخص مباراة الوحدات والعقبة الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الوحدات والعقبة في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 15 اغسطس ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب الأمير محمد اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوحدات والعقبة بث مباشر

تنطلق مباراة الوحدات والعقبة على ملعب الأمير محمد حيث يدخل فريق الوحدات المباراة وهو يتواجد في الترتيب الاول بعدد تسعة نقاط، فيما يحتل فريق العقبة المركز ال11 بدون نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الوحدات مع فريق العقبة في بطولة الدوري الاردني للمحترفين يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الوحدات والعقبة بطولة الدوري الأردني للمحترفين
الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الوحدات والعقبة بطولة الدوري الأردني للمحترفين
انتهت مباراة الوحدات والعقبة بفوز فريق الوحدات بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين

إغلاق