نتيجة وملخص مباراة الفيصلي وسحاب الدوري الأردني

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي وسحاب الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الفيصلي وسحاب في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 15 اغسطس ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب الملك عبدالله الثاني اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الفيصلي وسحاب بث مباشر

تنطلق مباراة الفيصلي وسحاب على ملعب الملك عبدالله الثاني حيث يدخل فريق الفيصلي المباراة وهو يتواجد في الترتيب الخامس بعدد خمسة نقاط، فيما يحتل فريق سحاب المركز الثامن بعدد ثلاثة نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الفيصلي مع فريق سحاب في بطولة الدوري الاردني للمحترفين يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الفيصلي وسحاب بطولة الدوري الأردني للمحترفين
الساعة 03:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الفيصلي وسحاب بطولة الدوري الأردني للمحترفين
انتهت مباراة الفيصلي وسحاب بفوز فريق الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين

إغلاق