ملخص مباراة الزمالك والترجي دوري الابطال الافريقي

ملخص مباراة الزمالك والترجي دوري الابطال الافريقي

انتهت مباراة الزمالك والترجي alzamalik vs altarajiy في بث مباشر لمواجهات بطولة دوري ابطال افريقيا مساء اليوم 28 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بث مباشر الزمالك حصريا اليوم من خلال موقع كورة اون في متابعة مستمرة للقاء.

 

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

يدخل الزمالك مباراة اليوم ويرغب في حسم اللقاء لصالحه على ارضه وبين جمهوره قبل لقاء الاياب الذى يقام في تونس بث مباشر الزمالك حصريا عبر موقع كورة اون في بث مجاني حصري بجودة عالية من رابط koraon مباشر يلا كورة مباشر في اطار في منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

بث مباشر مباراة الترجي اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث يحل فريق الترجي التونسي ضيفا ثقيلا على الزمالك في لقاء نارى من الصعب التوقع بنتيجته ويرغب الترجي في هزيمة الابيض على ملعبه ومواصلة المنافسة في البطولة الافريقية بث مباشر الزمالك اليوم في  بث مباشر مباريات اليوم مجانا.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والترجي دوري ابطال افريقيا

نتابع من خلال موقع كورة اون بث مباشر الزمالك ضد الترجي التونسى في نقل حصري مجانا بدون تقطيع في اطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الافريقية في تحديث مستمر اون لاين بجودة عالية وافضل صورة وصوت عبر رابط koraon مباشر ويمكن متابعة مشاهدة مباريات اليوم مجانا في تحديث مستمر دقيقة بدقيقة.

مباراة الزمالك مع الترجي – دوري ابطال افريقيا
alzamalik vs altarajiy
الساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص مباراة الزمالك والترجي دوري الابطال الافريقي

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الترجيى بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في دور الثمانية في البطولة الافريقية

https://youtu.be/_le-a57wKyg

إغلاق