نتيجة وملخص مباراة الأهلي والفيصلي الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والفيصلي الدوري السعودي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الأهلي والفيصلي التى تقام مساء اليوم 15 من شهر اغسطس في منافسات بطولة الدوري السعودى حيث تنطلق المباراة على ارض ملعب مدينة المجمعة الرياضية في منافسات الجولة الخامسة والعشرون من اياب بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع اللقاء عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والفيصلي

تنطلق مباراة الأهلي والفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية حيث يدخل فريق الاهلى المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك عدد 43 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

في المقابل يدخل فريق الفيصلي اللقاء وهو يتواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمتلك 38 نقطة في رصيده حتى الان ونتابع بطولة الدوري السعودي للمحترفين من موقع كورة اون مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم من رابط كورة اون مباشر حيث نتابع مباراة الأهلي ضد الفيصلي من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر لمباريات الدورى السعودى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

ننقل من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصري حيث نتابع مباراة الرائد مع الحزم مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الدورى السعودى وكرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر من خلال موقع كورة اون مباشر.
دورى المحترفين السعودى
مباراة الأهلي والفيصلي
توقيت 06:00 توقيت فى مصر
توقيت 07:00 توقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والفيصلي
انتهت مباراة الأهلي والفيصلي بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدورى السعودى للمحترفين

إغلاق