نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأسوان الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأسوان الدوري المصري

نتابع نتيجة وملخص مباراة الأهلي وأسوان Al Ahly vs Aswan في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث تنطلق المباراة مساء اليوم 17 من أغسطس، في الاسبوع الـ20 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

تنطلق مباراة الأهلي اليوم مع اسوان مساء اليوم في بطولة الدورى الممتاز حيث يدخل المارد الاحمر اللقاء وهو متواجد في قمة جدول ترتيب البطولة برصيد 53 نقطة حتى هذه الجولة، في منافسات الجولة العشرون من البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم من عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة أسوان اليوم

بث مباشر مباراة اسوان اليوم في الدوري المصري حيث يتواجد فريق اسوان في الترتيب الثالث عشر بعدد 19 نقطة حتى الان، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الجولة ال20 من بطولة الدوري الممتاز عبر موقع كورة اون في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط البث المباشر المجاني koraon.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الممتاز المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 22:00 بتوقيت مكة

نتيجة مباراة الأهلي وأسوان
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الاهلى واسوان بفوز الاهلى بثلاثة اهداف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما في بطولة الدورى المصري

مشاهدة مباراة انتر ميلان وشاختار

إغلاق