ملخص مباراة إشبيلية وفياريال الدوري الإسباني

ملخص مباراة إشبيلية وفياريال الدوري الإسباني

انتهت مباراة إشبيلية وفياريال منذ قليل بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى جمع بين الثنائي في الوقت الحالي في إفتتاحية الجولة الحادي والثلاون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إشبيلية وفياريال يدخل فريق إشبيلية مباراة فياريال بأحلام ومعنويات مرتفعة وذالك لتحقيق نتيجة الفوز عليه والحصول علي الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق في الليغا الإسبانية الموسم الجاري.

بينما فريق فياريال يأمل من تحقيق الفوز علي إشبيلية وتحقيق عنصر المفاجأة والفوز عليه والحصول علي الثلاث نقاط الذي سترفع مركزه إلي المركز الخامس بدلا من المركز السابع الذي يتواجد به في الوقت الحالي.

وكان فريق إشبيلية تمكن من خطف نقطة غالية أمام فريق برشلونة في اللقاء الذي جمع بين الثنائي في الجولة الثلاثون الماضية، وإنتهي بالتعادل السلبي وأستطاع إشبيلية إيقاف قطار الفريق الكتالوني وضياع صدارة جدول الترتيب منه.

بث مباشر مباراة إشبيلية وفياريال

ويحتاج إشبيلية الفوز علي فياريال اليوم بأي نتيجة لمنافسة فريق أتلتيكو مدريد علي المركز الثالث في جدول الترتيب وإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.

وحقق فياريال فوز غالي علي نظيره فريق غرناطة بهدف نظيف الذي سجله في بداية المباراة في مواجهة الأسبوع الماضية.

تقام مباراة إشبيلية وفياريال علي ملعب لاسيراميكا الملعب الذي يساعي حضور الكثير من المشجعين، بينما ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورنا المستجد.

مشاهدة مباراة إشبيلية وفياريال

ستنطلق مباراة إشبيلية وفياريال في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

كما يمكن لجميع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة مباراة إشبيلية وفياريال من خلال موقع كورة أون، وذالك من خلال خدمة البث الذي نقدمها لزوارنا بتقديم البث الحي لجميع المباريات في مختلف البطولات، حتي يمكن زائرنا من الإستمتاع بالمباريات بالمجان وبدون أي أزمات.

نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وفياريال

حسم التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق مباراة إشبيلية وفياريال التى اقيمت في مواجهات الليجا الاسبانى في الجولة الثلاثون من الليجا

إغلاق