نتيجة الشوط الثاني مباراة ليفربول وأرسنال الدوري الإنجليزي

نتيجة الشوط الثاني مباراة ليفربول وأرسنال الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة ليفربول وأرسنال مباراة القمة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر مباريات اليوم إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة ليفربول وأرسنال بتفوق أرسنال في النتيجة.

ونجح أرسنال إنهاء الشوط الأول بتفوقه علي ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد، الشوط الذي شهد أداء ناري من لاعبي الفريقين بحثا عن الإنتصار وخطف الثلاث نقاط.

وكان ساديو ماني لاعب ليفربول تمكن من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20، ثم عادل اللاعب الكسندر لاكازيت لاعب أرسنال النتيجة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 32، ثم أضاف اللاعب ريس نيلسون هدف تقدم أرسنال في النتيجة في الدقيقة 44 لينتهي الشوط بتقدم أرسنال بهدفين مقابل هدف.

ويحتاج أرسنال إنهاء المباراة بالنتيجة الذي وقعت عليها الشوط الأول أو مضاعفة الاسكور، وذالك لضمان الحصول علي الثلاث نقاط الأهم في المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول وأرسنال منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين الشوط بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة بدون أي تعديلات أو تغييرات.

وسيتطلع ليفربول تسجيل هدف تعديل النتيجة في الدقائق الأولي من الشوط الثاني وإستغلال تنازل أرسنال عن خط دفاعه وفتح المباراة بكامل صفوفه، ثم التفكير في تسجيل هدف التقدم في النتيجة.

بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال

وتذاع مباراة ليفربول وأرسنال في الوقت الحالي عبر قناة بين سبورت 1 و2 اتش دي حصريا بتعليق المعلق المتميز رؤوف خليف.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وأرسنال من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية الذي نقدمها في جميع المباريات وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا.

ملخص مباراة ليفربول وأرسنال

انتهى لقاء ليفربول وأرسنال بنتيجة فوز ارسنال بهدفين لهدف في المباراة التى جمعت بين الفريقين في منافسات الاسبوع السادس والثلاثون من البطولة

إغلاق