نتيجة الشوط الثاني مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

نتيجة الشوط الثاني مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباريات اليوم بث مباشر، إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بتفوق المان سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ بعد السيطرة علي جميع مجريات الشوط الأول من المباراة.

وأنهي مانشستر سيتي الشوط الأول بتقدمه الكبير والمفاجئ علي صاحب اللقب فريق ليفربول، في غفلة تامة من لاعبي ليفربول وأداء غير مقنع قدموه في الشوط الأول.

وبدأ فريق مانشتسر سيتي أحداث الشوط الأول من المباراة بأداء رائع ونجح في السيطره علي المباراة من بدايتها، وسجل اللاعب دي بروين الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء صحيحة ثم سجل الهدف الثاني اللاعب رحيم ستيرلينج ثم أضاف اللاعب فيل فودين الهدف الثاني.

مشاهدة مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي منذ لحظات، ولم يشهد تشكيل الفريقين الأساسي أي تعديلات عليه، حيث فضل مدربي الفريقين عدم التغييرات حتي إنتظار كيف ستمر مجريات الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

ويتواجد المحترف المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول في التشكيلة الأساسية لمواجهة مانشستر سيتي.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتذاع مجريات الشوط الثاني من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها في جميع المباريات بدون تقطيع، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة في لقاء سيطر فيه لاعبى المان سيتى على اجواء اللقاء وفشل لاعبى ليفربول في تعديل النتيجة

إغلاق