ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي قمة الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي قمة الدوري الإنجليزي

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المواجهة النارية الذي ستجمع بين الفريقين في قمة الدوري الإنجليزي.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية نحو ملعب الاتحاد لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مشاهدة مباريات اليوم، المواجهة الذي ينتظرها الجماهير الإنجليزية بفارغ الصبر لمشاهدة الديربي الذي سيجمع بين الطرفين.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2019-2020 بعد تقديم موسم إستثنائي في تاريخ فريق الريدز، منحهم التتويج باللقب عن جدارة وإستحقاق.

بينما ضمن فريق مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق الإنجليزي في بداية مشواره في الموسم الجاري.

وأعلن جوارديولا مدرب المان سيتي عن وقوف لاعبي فريقه والجهاز الفني في ممر شرفي لإستقال لاعبي ليفربول وتقديم التهنئة لهم علي التتويج بلقب البريميرليج الموسم الحالي.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ستقام أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي علي ملعب الاتحاد معقل فريق المان سيتي، المواجهة الكبيرة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، الظاهره التي تشهدها الملاعب الإنجليزية لأول مرة، خوفا علي سلامة الجماهير من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والعاشرة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع فعاليات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ونقدم من خلال موقعنا كورة أون البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي الخدمة المجانية الذي نقدمها لزوارنا، لكي يستطيعوا مشاهدة جميع المباريات بكل سهولة وبأفضل صوت وصورة للمباراة الواحدة.

ونقدم البث المباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي أكثر من جودة لكي تتناسب مع جميع سرعات الإنترنت الخاصة بزوارنا، للإستمتاع بمشاهدة المباراة من العيار الثقيل بدون تقطيع.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انتهى لقاء ليفربول ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة في لقاء سيطر فيه لاعبى المان سيتى على اجواء اللقاء وفشل لاعبى ليفربول في تعديل النتيجة

إغلاق