نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا ليلة تألق السيدة العجوز

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا ليلة تألق السيدة العجوز

نجح فريق يوفنتوس من تحقيق الإنتصار علي فريق بولونيا بهدفين مقابل لا شئ في المواجهة الذي جمعت بين الطرفين اليوم.

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة يوفنتوس وبولونيا المباراة المنعقدة في الوقت الحالي بين الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

مباراة يوفنتوس وبولونيا، إنتهي الشوط الأول من أحداث مباراة يوفنتوس وبولونيا بتفوق السيدة العجوز بهدفين مقابل لا شئ، في اداء جيد حققه لاعبي اليوفنتوس طوال مجريات الشوط الأول من المباراة.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفنتوس من إحراز الهدف الأول لفريقه في المباراة في الدقيقة 23 عن طريق ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني اللاعب باولو ديبالا في الدقيقة 36 من المباراة، لينتهي الشوط بتقدم اليوفنتوس بهدفين نظيفيين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا

ويسعي فريق اليوفنتوس من الفوز في مباراة اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي، والتتويج باللقب الغالي بنهاية الموسم الجاري.

ويأمل السيدة العجوز مصالحة جماهيره بعد الصدمة المفاجأة الذي تعرض لها جماهير فريق اليوفي بضياع لقب الكأس الإيطالي في الأسبوع الماضي عن طريق نابولي بركلات الجزاء.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وبولونيا

أبتدء الشوط الثاني من عمر مباراة يوفنتوس وبولونيا بنفس التشكيل الإساسي الذي بدأ به مدربي الفريقين، بدون أي تعديلات، وفضلوا الإنتظار حتي يتم الكشف عن مجريات الدقائق الأولي من الشوط الثاني.

ويمكن لزوارنا متابعة أحداث الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وبولونيا من خلال خدمة البث الحي الذي نقدمه للمباراة، حيث نقدم بث مباشر لجميع المباريات بدون تقطيع ومختلف الجودات لكي يتناسب مع سرعات الإنترنت الخاصة بزوارنا.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا

إنتهت المباراة بفوز اليوفنتوس بهدفين مقابل لا شئ، سجل الهدف الأول كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني باولو ديبالا

إغلاق