ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كأس الاتحاد الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مشاهدة مباريات اليوم يستأنف مانشستر يونايتد مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة صعبة وحاسمة أمام فريق تشيلسي، لمعرفة من سيتأهل إلي المباراة النهائية وستزداد أماله في التتويج باللقب الغالي.

ويسعي مانشستر يونايتد إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الحالي، بفوزه اليوم علي تشيلسي والصعود إلي المباراة النهائية والتتويج باللقب وإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل، بعد الإبتعاد عن المنافسة علي لقب الدوري الإنجليزي.

بينما يتطلع تشيلسي إسعاد جماهيره اليوم الإنجليزية بإقصاء مانشستر يونايتد من الدور النصف النهائي، والصعود إلي الدور النهائي ثم السعي نحو التتويج باللقب المفضل للفريق.

وسيواجه الفائز من مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وتشيلسي فريق أرسنال الذي تمكن من العبور إلي الدور النهائي بعد تخطيه عقبة مانشستر سيتي والفوز أمس عليه بهدفين مقابل لا شئ.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يستضيف ملعب ويمبلي القمة الذي ستجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، الذي ستقام بدون حضور جماهيري بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بفوز تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق