ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد مشاهدة مباريات اليوم يستأنف مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة ستكون سهلة من ناحية المستوي الفني أمام فريق واتفورد.

ويسعي مانشستر سيتي الفوز اليوم علي واتفورد وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لضمان إنهاء الموسم بوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد ضياع حلم التتويج باللقب وتتويج غريمه التقليدي ليفربول باللقب.

ويعيش لاعبي مانشستر سيتي حالة فنية سيئة وذالك بعد الإقصاء من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور النصف النهائي علي يد فريق أرسنال بعد الهزيمة بهدفين مقابل لا شئ.

وكان ينافس مانشستر سيتي علي بطولة كأس الاتحاد بقوة للسعي نحو إنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل بعد ضياع الدوري، لكن ودع البطولة بشكل مفاجئ.

ويحتاج واتفورد تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين المتبقيتين له في الدوري لضمان الإستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم وعدم الهبوط إلي الدرجة الأولي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

يستضيف ملعب فيكارج رود أحداث مباراة مانشستر سيتي وواتفورد بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

ستذاع فعاليات مباراة مانشستر سيتي وواتفورد علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، ختي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وواتفورد
انتهي اللقاء الذى جمع فريقي مانشستر سيتي مع واتفورد بفوز مانشستر سيتي باربعة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الانجليزى

إغلاق