ملخص مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي وأرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال المواجهة الكبيرة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال مشاهدة مباريات اليوم يستأنف مانشستر سيتي مشواره خلال الموسم الجاري، بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق أرسنال.

ويسعي مانشستر سيتي تحقيق نتيجة الفوز علي أرسنال بأي نتيجة للصعود إلي الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد، لتزداد أمال الفريق للتتويج باللقب الغالي.

ويحتاج مانشستر سيتي تخطي عقبة أرسنال الصعبة والصعود إلي المباراة النهائية والتتويج باللقب، لإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل، لمصالحة جماهير الفريق بعد ضياع لقب الدوري الإنجليزي النسخة الحالية.

ويتطلع أرسنال إيقاف قطار إنتصارات مانشستر سيتي بالفوز عليه وإقصائه من الدور النصف النهائي والصعود إلي المباراة النهائية، وإنتظار الطرف الثاني من مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ويطمح لاعبي أرسنال إقصاء مانشستر سيتي اليوم لترتفع معنوياتهم للتتويج باللقب وإنهاء الموسم ببطولة واحدة علي الأقل لإسعاد الجماهير.

وتكون مباريات الكأس غير معروف فيها من الذي سينتصر عكس مباريات الدوري، فالفريق الذي يستطيع تسجيل هدف مبكرا في مباريات الكأس ويأمنه يفوز بالمباراة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يستضيف ملعب ويمبلي أحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال الديربي الذي سيكون صامت وسيقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وستذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

انتهت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بفوز فريق ارسنال بهدفين دون مقابل في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق