ملخص مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي

نتابع من خلال موقع كورة أون ملخص مباراة مانشستر سيتي وبورنموث المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث مشاهدة مباريات اليوم يستكمل مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني للمباراة أمام فريق بورنموث.

ويدخل لاعبي مانشستر سيتي مواجهة بورنموث بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد مسيرة النتائج الإيجابية والأداء الرائع الذي يحققه الفريق في مشواره الأخير بالدوري.

ويأمل مانشستر سيتي تحقيق نتيجة الفوز اليوم علي بورنموث وإستكمال سلسلة الإنتصارات، وذالك لضمان وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تأكد ضياع اللقب.

ويتسلح لاعبي فريق بورنموث بالفوز الهام الذي حققه علي فريق ليستر سيتي في مواجهة الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي، الذي إنتهت بفوز مفاجئ لبورنموث بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد.

ويسعي بورنموث تعطيل مانشستر سيتي عن إنتصاراته وتحقيق نتيجة إيجابية عليه لضمان الإستمرار بدوري الدرجة الأولي بالموسم الجديد.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

يستضيف ملعب الإتحاد أحداث مباراة مانشستر سيتي وبورنموث الذي ستقام بدون حضور الجماهير تنفيذا للإجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

ستذاع مباراة مانشستر سيتي وبورنموث عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

حقق فريق مانشستر سيتى الفوز على بورنموث بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الاسبوع السادس والثلاثون من الدورى الانجليزى

إغلاق