ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرايتون الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون مشاهدة مباريات اليوم يستأنف مانشستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة علي لاعبي المان سيتي أمام فريق برايتون.

ويسعي مانشستر سيتي إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز اليوم علي برايتون وتحقيق الثلاث نقاط الغالية من المباراة، لضمان إنهاء الموسم بوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد التأكد من عدم التتويج بلقب الموسم الجاري.

وكان مانشستر سيتي تمكن من تحقيق فوز بنتيجة كبيرة في المباراة الأخيرة الذي شارك بها في الدوري أمام فريق ساوثهامبتون، المواجهة الذي إنتهت بفوز مانشستر سيتي بخمس أهداف مقابل لا شئ

ويدخل برايتون مباراة مانشستر سيتي بحثا عن الفوز ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة الذي تعرض لها الفريق أمام ليفربول بطل الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويطمح برايتون إيقاف قطار مانشستر سيتي وإحراجه بتحقيق نتيجة إيجابية غليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتجسين موقفه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

يستضيف ملعب فالمر أحداث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وستذاع مباراة مانشستر سيتي وبرايتون علي قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

حقق مانشستر سيتي الفوز على برايتون بخمسة اهداف دون رد في منافسات اياب بطولة الدورى الانجليزى

إغلاق