ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في ختام الدوري الإنجليزي النسخة الجارية.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مشاهدة مباريات اليوم يستأنف ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة سهلة في حسابتها الفنية أمام فريق نيوكاسل يونايتد.

ويسعي ليفربول إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي نيوكاسل يونايتد وإنهاء مشواره في الدوري بفوز وتحقيق الثلاث نقاط، لإسعاد جماهيره في الظهور الأخير هذا الموسم.

وكان ليفربول تمكن من الفوز علي فريق تشيلسي في لقاء الأسبوع السابع والثلاثين الماضي، المواجهة الذي كانت صعبة من ناحية المستوي الفني وإنتهت بفوز ليفربول بخمس أهداف مقابل ثلاثة أهداف لتشيلسي.

وتوج ليفربول بدرع الدوري الإنجليزي بعد الفوز علي تشيسي واقيمت مراسم التتويج بالإنفيلد، بعد حسم ليفربول اللقب منذ الجولة الرابعة والثلاثين بفارق نقاط كبير عن منافسينه.

ويدخل لاعبي فريق نيوكاسل يونايتد مواجهة ليفربول الصعبة تحصيل حاصل وذالك بعد ضمان الإستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز النسخة القادمة والهروب من الهبوط إلي التشامبيونشيب.

بث مباشر مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يستضيف ملعب جيمس بارك أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم وسلامة اللاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ستذاع فعاليات مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد علي قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد
حقق فريق ليفربول الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في الجولة الاخيرة من بطولة الدورى الانجليزى للمحترفين

إغلاق