ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بدون تقطيع

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباريات اليوم، يستئف فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة منتظرة من العيار الثقيل أمام فريق مانشستر سيتي.

ويدخل ليفربول مواجهة مانشستر سيتي وهو متوج بلقب الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بصورة رسمية، بعد حسم اللقب منذ الجولة الحادية والثلاثين.

ويسعي ليفربول زيادة فارق النقاط مع الوصيف مانشستر سيتي، بالفوز عليه في مباراة اليوم وتكرار الفوز الذي حققه عليه في مباراة الذهاب الموسم الحالي الذي إنتهت بتفوق ليفربول بثلاثية نظيفة.

بينما يسعي مانشستر سيتي مصالحة جماهيره بضياع لقب النسخة الحالية، بإحراج ليفربول والفوز عليه وتحقيق الثلاث نقاط الهامة الذي ستضمن للفريق حصوله علي لقب الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة ليفربول بروح معنوية جيدة، وذالك بعد الفوز الأخير الذي حققه علي فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفيين.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستضيف ملعب الاتحاد فعاليات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، المباراة الذي ستقام بدون تواجد الجماهير في المدرجات، تنفيذا لقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وستنقل قناة بين سبورت 2 اتش دي أحداث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية، الذي نقدمها لزوارنا، للإستمتاع بمشاهدة جميع المباريات بمختلف الجودات وبدون تقطيع.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة في لقاء سيطر فيه لاعبى المان سيتى على اجواء اللقاء وفشل لاعبى ليفربول في تعديل النتيجة

إغلاق